الخميس، 24 سبتمبر 2009

الفنان الشاب بدر سلطان… صوت دافئ وشخصية خلوقة ومرحة




بدر سلطان هو فنان مغربي شاب من خريجي برنامج "أستديو دوزيم" إحساسه الصادق.. صوته المميز.. برائته يجعلون منه فنانا محبوبا ومتكاملا...ازداد بدر سلطان سنة 1985بمدينة أحفير شرق المغرب مدينة مطلة على البحر الأبيض المتوسط ومجاورة للجزائر، مدينة جميلة وهادئة سمحت لسلطان بتكوين شخصية هادئة ومتوازنة ومحبة للجمال والفن..
مند نعومة أظافره عشق بدر سلطان الموسيقى والمسرح و الرسم وكان من بين براعم أحد النوادي الفنية المسماة البساط، هذه الأخيرة التي صقلت موهبته وأخرجتها إلى العالم ومن هناك بدأ التألق مند الصغر، فمشاركته في عدة محافل وفي مهرجانات غنائية زادته حماسة وبراعة وتمسكا بالفن والمسرح إلى أن استقل عن المسرح مخترقا عالم الغناء.
شارك الفنان الشاب بدر سلطان في نهائيات البرنامج المسبقاتي "أستيديو دوزيم" الذي تقدمه القناة الثانية دوراته مع كل موسم جديد، مشاركته الفنية هاته عرفتنا به وبصوته الدافئ وشخصيته الخلوقة والمرحة ، أما إحساسه فهو المعنى الحقيقي لإحساس نابع من القلب
وصية عاشق، أول أعمال بدر سلطان الغنائية عمل رائع حقق جائزة أفضل أغنية شبابية بالمغرب لسنة 2007 ناهيك عن تألقه في عدة مهرجانات وسهرات تلفزيونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق