الأربعاء، 22 يوليو 2009

النجم حمادة هلال: أول ما ينجح الفنان عليه أن يتنازل أكثر كشخص أمام الناس




اشتغل على البوم جديد و فيلم سينمائي
سأنتهي من تصويره في الأيام القليلة

يعتبر نجما في سماء غناء الموجة الجديدة من المطربين الشباب، صاحب الصوت الحزين، حمادة هلال هذا هو اسمه الفني، مطرب مصري شاب, واسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال، كان أول ظهور له سنة 1997على الساحة الفنية وعمره لا يتجاوز السابعة عشرة..
وقع حمادة على أول البوم غنائي له يحمل عنوان " الأيام" ويضم مجموعة من الأغاني الحزينة، واستمرت موهبة هذا الفتى المكافح، من أجل مستوى عيش أفضل مطورا قدراته الفنية بإصرار وتأن وصبر جميل، حيث حقق الفتى الحالم النجاح تلو النجاح، فأصدر حمادة هلال أكثر من أربعة ألبومات ناجحة منها ألبومه الشهير " بخاف" والذي لاقي صدى ونجاحا واسعين في الوطن العربي، كما اقتحم حمادة مجال السينما والتلفزيون كممثل.
ومن احدث ألبوماته "بحبك آخر حاجة" في النصف الثاني من 2008، بالإضافة إلى فيلم "حلم العمر" الذي عرض في صيف 2008 وأعمال سينمائية وتلفزيونية أخرى.
مجلة كنال أوجوردوي التلفزيونية، التقت النجم حمادة هلال ببلاطو تصوير أستوديو 1200 بالقناة الثانية، على هامش استضافته في البرايم الثالث من برنامج "أستوديو دوزيم"، فكانت لنا معه الدردشة التالية:
حاوره في المغرب: سعيد فردي

س: شعورك النجم حمادة وأنت تشارك المواهب الشابة برنامجهم الفني مسابقة "أستوديو دوزيم" هل هي أول مرة؟
ج: فعلا هذي أول مرة أزور فيها المغرب والقناة الثانية "دوزيم"، على أساس أننا كنا من قبل سنقيم حفلات ومهرجانات هنا، لكن لم يتحقق هذا بسبب التوقيتات التي لم تكن مضبوطة بيني وبين المهرجان، ولما بعث لي برنامج "أستوديو دوزيم" الدعوة كان فعلا شرف كبير بالنسبة لي أن احضر، لأنه برنامج كبير ومشهور جدا وشيء مهم جدا فقلت الحمد لله أنني أشارك إن شاء الله فيه.

س: لو طلبنا من الفنان حمادة هلال أن يتحدث عن أعماله الغنائية والفنية الجديدة أو التي هي في الطريق.. ماذا تقول للجمهور المغربي؟
ج: بالنسبة لألبوماتي الغنائية التي ستخرج قريبا، انا اشتغل على البوم جديد وهناك فيلم سينمائي احضر له سأنتهي من تصويره في الأيام القليلة إن شاء الله، بالإضافة إلى أغنية كليب ستنزل قريبا، وهناك آخر عمل لي أغنية "بحبك" صورتها في الأرجنتين ستخرج قريبا، يعني هناك مجموعة من الأعمال أحضرها إن شاء الله.

س: رأيك في البرنامج الفني "أستوديو دوزيم" الذي تنتجه وتقدمه القناة الثانية المغربية كل سنة؟
ج: صراحة أنا معجب بالتنويعة الجديدة التي يعتمدها البرنامج، من أغاني شرقية لأغاني غربية لأغاني شعبية ، وهذا التنويع يبقى مطلوبا في برامج المسابقات الغنائية وقليلا ما يوجد في مثل البرامج، واليوم عملوا عمل غنائي افتتاحي جميل أعجبني كثيرا، عملوا "غنوة" للفنان الراحل النجم مايكل جاكسون، فهم شباب واعي ومركز في كل شيء.

س: ماهي النصائح التي ينصح بها النجم حمادة هلال الطاقات الشابة من خريجي برنامج "أستوديو دوزيم؟
ج: أنهم يصبروا ولا يفرحوا بأول النجاح، وكل نجاح يحققوه لا يفرحوا به كثيرا وكأنه الهدف، يفرحوا بأنهم تعبوا ونجحوا وأن لا يفرحوا إلى درجة أنهم ينسون الناس الذين كانوا سببا في نجاحهم، وفي نفس الوقت عليم أن يستحضروا الناس التي نجحت ونزلت، والناس التي واصلت المشوار لماذا واصلت مسيرتها؟؟
لأن المشكلة الكبيرة هي أن أول نجاح يبقى صدمة، وأول صدمة النجاح هي صعبة جدا، لكن إن هم استطاعوا أن يمتصوا صدمة النجاح وينتظروا ردها وصداها بشكل أنهم يتنازلون أكثر من ما هم عليه.. وأول ما ينجح المشارك يتنازل أكثر كشخص أمام الناس، لأنك أنت من غير الناس لاشيء، وأن الله جعلهم لك سببا لتنجح.














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق